Connect with us

الرياضية اليوم

اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب كاملة

Published

on

تُقام المباراة على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22.

وكان ليفربول قد حسم تأهله إلى دور الـ16 بالفعل من الجولة الماضية، حيث يتصدر حاليًا المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، 12 نقطة.

أهداف مباراة ليفربول ضد ارسنال

سجل السنغالى ساديو مانى أول أهداف ليفربول في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف فريق ليفربول في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة 73 من زمن المباراة ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي.

وأحرز الياباني مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد ارسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة، وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع آرسنال كبديل للاعب بارتى في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

ودخل تشكيل ليفربول ضد بورتو كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ويليامز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس/ الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني.

ورغم أن المواجهة كانت بمثابة “تحصيل حاصل” إلا أن ليفربول نجح في الظفر بها في طريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد ضمان تصدر المجموعة، ليصل حاليا للنقطة 15.

أما بورتو فيحتل المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز ميلان على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ليفربول ضد ارسنال

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين / خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement