Connect with us

سينما وتلفزيون

الهيبة جبل حلقة السابعة 7 الموسم الخامس كاملة بالفيديو جبل يكشف عن أنيابه أمام وديع

Published

on

مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس السابعة، الهيبة جبل ح السابعة 7 الموسم الخامس، لازلنا مستمرين معكم متابعي موقع البديل نيوز بعرض تفاصيل جميع أحداث المسلسل اللبناني السوري، العمل المشترك، وذلك بشكل يومي، بحيث بدأت تتصاعد وتيرة أحداثه بشكل قوي، خاصة بعد هروب جبل من السجن، ولقاءه بوديع المهندس الذي أشرف على بناء السد، لكن هذا اللقاء سيخلق حرب جديدة بينهم و سوف تتضح جميع الأمور بالنسبة لجبل، والذي منذ أن رأى وديع و تحدث معه تتضح له أشياء غريبة جدا، بالظبط مثل ما حذرته والدته السيدة ناهد، ففي مقالنا اليوم سوف نكتشف وإياكم تفاصيل الحلقة بالكامل، لا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل، فرجة ممتعة.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 7

حي انتهت الحلقة السابقة على جبل يطلب من شاهين أن يدل أبو خالد والمختار للتل الأصفر، وفي نفس الوقت يتصل بزكور ويطلب منه أن يلحقه، وذلك لكي يقام إجتماع حول الهجوم والسرقة التي  تعرض لها أهل الهيبة، ومن هنا نكتشف على أن جبل يلقي نظرات غريبة في إتجاه وديع، والذي يشك بأنه هو المسؤول عن الفتنة التي تقع داخل الهيبة، كما أنه وجه له من قبل تهديد مباشر عن ترك مشاكل الهيبة و تولي عمله بكل إتقان، وبالتالي فجبل سوف يجد مكان الأشخاص الذين قام بالإعتداء على أهل الهيبة، وذلك من خلال مكان تجمعهم. 

اليوم الهيبة جبل الموسم 5

شاهين ومنى يعودان للعيش ببيتهم القديم، وذلك لأن شاهين لم يعد يحتمل نظرات و طريقة تعامل السيدة ناهد معه، بالإضافة إلى أن جبل قد عاد إلى البيت ولم يعد وجوده له أهمية كبيرة، خاصة وأنه لازال يحمل حقدا و كراهية من ناحية علي الذي قام بقتل والده، وبالأحرى جد أولاده، وكما قال لمنى، بأنه لا يريد أن يعيش أطفالهم مع الشخص الذي قد قام بقتل جدهم، فهل سوف تدوم هذه العداوة والشر الذي مكث بقلب شاهين؟، أم سيحصل حدثا آخر قد ينسيه هذا الشر، مثل ما قام علي بنقد حياة شاهين من الموت؟. 

الدراما اللبنانية الهيبة جبل 5

أما بالنسبة لجبل، فقد ظهر بوجه مكشوف أمام أهالي الهيبة، وذلك بعدما قد تم بحث طويل عليه من طرف الشرطة، والتي قامت بتفتيش بيت جبل شخ الجبل بالكامل ولم تجده، بينما هو كان مختفيا بالمستودع.  لكن السؤال الذي سوف يبقى مفتوحا. هل جبل سوف يظل حرا طليقا؟ وإلى متى؟.  في الهيبة جبل ح السابعة 7 الموسم الخامس. 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement