Connect with us

أخبار تركيا اليوم

تحذير من الأرصاد التركية.. الحرارة ستنخفض 12 درجة والثلوج قادمة

Published

on

قالت الأرصاد الجوية التركية إن درجات الحرارة ستنخفض في الأجزاء الشمالية والداخلية والشرقية من 6 إلى 12 درجة اليوم الاثنين، حيث من المتوقع أن تسقط الأمطار في شمال شرق وسط الأناضول، وشمال شرق الأناضول، ووسط وشرق البحر الأسود.

بينما من المتوقع أن يظهر هطول الأمطار على شكل صقيع وتساقط ثلوج في بعض الأحيان في الأجزاء المرتفعة من شرق منطقة البحر الأسود وشمال شرق الأناضول.

وقالت : ” من المتوقع هطول أمطار وعواصف رعدية شديدة وأحيانًا شديدة جدًا (21-75 كجم / م 2) في غيرسون وطرابزون وأرتفين، وتكون قوية جدًا وأحيانًا شديدة (51-100 كجم / م 2) في شمال ريزي وأرتفين”.

وتشير التقديرات إلى أنه سيكون هناك تساقط كثيف للثلوج في الأماكن التي يزيد ارتفاعها عن 1100 متر، داعية لتوخي الحذر من السلبيات مثل الاضطرابات في النقل والفيضانات والانهيارات الأرضية في المناطق المرتفعة التي يمكن أن تسببها الأمطار الغزيرة.

ومن المتوقع أن تهب الرياح على شكل عواصف قوية وقصيرة المدى (40-70 كم / ساعة) من الاتجاهات الشمالية الشرقية في جنوب غرب مرمرة، داعية لتوخي الحذر والحذر من السلبيات المحتملة.

وفي منطقة مرمرة، من المتوقع أن تكون غائمة جزئياً في بعض الأماكن، ومن المتوقع أن تهب الرياح من الاتجاهات الجنوبية الغربية والشمالية والشمالية الشرقية وفي بعض الأماكن كعاصفة قصيرة المدى (40-70 كم / ساعة).

اقتصاد تركيا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement