Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة ١ رؤيا

Published

on

مسلسل الهيبة الجزء الخامس،  موعد مسلسل الهيبة على mbc 2021 مسلسل الهيبة الجزء الخامس حلقة ١ ،الهيبة الجزء الخامس 2021 الحلقة الاولى.

مسلسل الهيبة الجزء 5 الحلقة 1 كاملة

من الفيديوهات الترويجية للمسلسل بدا أنه سيكون مليئا بالحركة والأحداث المثيرة والمتصاعدة، وهو ما أكده المخرج سامر البرقاوي في مقابلة سابقة.

يشار إلى أن هذا الموسم سيشهد مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية “وديع”، وكذلك الفنانة اللبنانية “إيمي الصياح” بشخصية جديدة، بالإضافة إلى أبطال العمل الرئيسيين تيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، روزينا لازقاني، عبده شاهين، وكذلك عودة الفنانة اللبنانية هند خضرة تؤدي  دور شخصية “ريما” فيما يغيب الفنان أويس مخللاتي عن المسلسل.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة mbc4

يعرض مسلسل الهيبة على شاشة قناة mbc4 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة رؤيا

تبدأ اذاعة مسلسل الهيبة الجزء الخامس عبر قناة رؤيا يوميا اعتبارا من اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، حيث سيتم عرض المسلسل الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن وفي العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد على قناة السومرية

يعرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس على شاشة قناة السومرية، يوميا من اعتبارا من يوم الأحد إلي الخميس وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement