Connect with us

الرياضية اليوم

قناة الرابعة tv بث مباشر

Published

on

قناة الرابعة العراقية الرياضية هى قناة تابعة لشبكة قنوات التليفزيون العراقي. والذي تأسس رسميًا في عام 2005. ويتم بث المحتوى التليفزيوني الخاص بباقة قنوات العراق من داخل العاصمة العراقية بغداد. وذلك عبر الأقمار الصناعية المجانية على نايل سات وعرب سات. وفي السياق ذاته تهتم قناة الرابعة الرياضية ببث كافة ما يخص عالم الرياضة وكرة القدم في العراق ومختلف البلدان العربية. حيث تتناول القناة أبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية HD


عاد البث التليفزيوني لقناة الرابعة الرياضية العراقية بشكل رسمي في اليوم الأول من شهر أكتوبر / تشرين الأول 2021. ومن المقرر أن تنقل القناة كافة مباريات بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية بشكل حصري من خلال شاشتها الفضائية. وذلك بشكل مجاني دون الحاجةإلى اشتراك شهري مدفوع. كما تبث قناة الرابعة العراقية مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022. عبر تطبيقها الرسمي على الإنترنت بشكل مجاني. الأمر الذي يجعل انتشارها إلى حد كبير بين الجماهير نجاحًا قويًا خلال فترة قصيرة.

تردد قناة الرابعة العراقية نايل سات

Eutelsat 8 West A8 غربا11678عمودي275007/8مفتوح

قناة الرابعة العراقية بث مباشر

في الوقت الحالي توفر قناة الرابعة العراقية بث مباشر لها على الإنترنت على الموقع الرسمي الخاص بها والموجود اعلى الصفحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على شاشة التلفزيون من خلال التردد اعلاه أو من رابط البث المباشر على الموقع الرسمي القناة الرابعة العراقية بث مباشر على الرابط بالاسفل :

رابط قناة الرابعة العراقية الموقع الرسمي البث المباشر :

https://bit.ly/3DPRxI3

فيسبوك

Advertisement