Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل القضاء الحلقة 1 مترجمة

Published

on

سيشارك بينار دينيز وكان أورجانجي أوغلو الأدوار القيادية في المسلسل الذي تدور أحداثه حول المحامي جيلان والمدعي العالم ايلغاز اللذان ستتقاطع طرقهم بسبب جريمة قتل قام بها الاخ الأصغر لايلغاز . 

قصة مسلسل القضاء مدعي عام مشهور بنزاهته و محامية ناجحة تدفع حدودها نحو القيم والحقائق التي تؤمن بها دون اخذ القانون بعين الاعتبار ، تتقاطع طرقهم بعد اعتقال شقيق المدعي بتهمة جريمة قتل!
ابطال مسلسل القضاء بينار دينيز و كان اورغانجي التي تلعب دور المحامي جيلان و المدعي العام الغاز اللتي ستتقاطع طرقهم بسبب جريمة قتل.
مسلسل القضاء بطولة : بينار دينيز و كان اورغانجي
حكاية مسلسل القضاء

تعريف شخصية المحامية “جيلان ايرقوفان”

محامية محاربة لا تعرف القواعد تتجاوز الحدود من أجل القيم والحقائق التي تؤمن بها،وعندما يتعلق الأمر بالفوز فإنها تقاتل حتى أخر قطرة دم، حيث أنها لا تدخل عمل إلا وتنجح فيه.

طاقم عمل مسلسل القضاء

اجتمع كل من كان يورنجانجي اوغلو و بينار دنيز ليكونا معا مرة أخرى لنتعرف قليلا على أبطال مسلسلنا من هم ومتى بدأو التمثيل وبدايتهم الفنية والكثير عن كل بطل من أبطالنا. نذكر أن الفنان كان اورغانجي قد قدم أشهر أدواره وهو أمير في مسلسل حب أعمى. اشترك نجمنا في الكثير من الممارسات الفنية الصلبة غير أن أكثر دور أنجز فيه شهيرة عظيمة هو دور أمير في المسلسل المشهور “حب أعمى”. الذي أحرز توفيق عظيم في ذاك الزمان وقد كان لذلك الجهد دور عارم في ارتفاع حشْد “كان”. وتوسيع دومين شهرته والعمل من تأليف أوزليم يلماز و بورجو جوركون و من إخراج هلال سارال وبطولة بوراك أوزجيفيت و نيسليهان أتاغول. بإسهام نجمنا كان اورغانجي اوغلو ومن إصدار مؤسسة القمر للإنتاج الفني وتم إبراز ذلك المسلسل في الـ4 عشر من شهر تشرين الأول عام ٢٠١٥.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement