Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل 60 دقيقة الحلقة الاولي

Published

on

نكتشف من خلال الحلقات الأولى، العلاقة الغامضة بين ياسمين رئيس وزوجها (محمود نصر) فأوقات تجدهما في حالة رومانسية، وأخرى تنفر منه، ولكن تتوتر الأمور بعد معرفتها بعلاقة زوجها بفتاة انتحرت مؤخرًا.

وتبدأ ياسمين (ياسمين رئيس) في البحث خلف علاقة أدهم زوجها بانتحار الفتاة، والذي ينكر معرفته بها بالرغم من إرسالها لطلب صداقة له عبر الفيسبوك، وهو الأمر الذي دفع ياسمين للذهاب إليها المستشفى ولكن لم تتمكن من مقابلتها.

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة محاور وهما  معركة مع الزمن والصراع النفسي وصدام الحب، فقد أوضحت الفنانة ياسمين رئيس بطلة العمل وأيضًا الفنانة الكبيرة سوسن بدر أن المسلسل مرتبط بالزمن ولهذا اسمه 60 دقيقة، ومن هنا يأتي التوقع بأن جميع الأحداث التي ستدور في المسلسلة هي أحداث متعلقة بالوقت وتحديدًا الـ 60 دقيقة.

أما عن جزء الصراع النفسي فنراه في شخصية ياسمين رئيس التي تمتلك قدرات تجعلها تستطيع رؤية مالا يراه الآخرون كما أنها زوجة لطبيب نفسي وهو الفنان محمود نصر، ولم تظهر أحداث هذه النقطة بشكل قوي في الإعلان التي قدمته منصة شاهد ولكنه ظهر فيه الربط بين المرض النفسي والأحداث التي ستقع داخل المسلسل.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement