Connect with us

منوعات

فيديو رقص فيفي عبده بالبشكير

Published

on

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي ترقص مرتدية مرتدية “بشكير” مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث إن المقطع يتنافى مع الآداب العامة ويخالف مبادئ وقيم المجتمع المصرى.

وتعرضت الراقصة الاستعراضية، لهجوم شديد بسبب الفيديو الذي نشرته عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام، مرتدية بشكير وترقص على أنغام إحدى أغاني الفنان مدحت صالح، وعلّقت على الفيديو بقولها: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسة أمواه”

وعلّق العشرات على فيديو رقص فيفي بالبشكير، وكانت من بينها تعليقات هجومية، كان منها: “خلصت هدومك يعني”، فيما قال آخر “يا نهار أسود ومهبب بشكير”، بينما اكتفى أحد المعلقين على الفيديو بقوله “لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يهديكِ”، وعلق آخر “هو ده البشكير يا فوفة ولا أنا متهيألي”، وكتب آخر “مش لدرجة المنشفة يا فوفة، بنحبك آه بس مش منشفة”.

لكنّ الفيديو الأخير الذي نشرته أثار حفيظة عددٍ من المتابعين، واعتبره المحامي المصري أشرف فرحات “فعلًا فاضحًا، ويتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع”، بحسب ما جاء في تدوينةٍ نُشرت على صفحة تحمل اسمه على “فيسبوك”، أُعلن فيها التقدم ببلاغ إلكتروني للنائب العام حول الواقعة، وتم نشر صورة لرقم البلاغ أو “العريضة الإلكترونية”.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement