Connect with us

التقنية اليوم

ايفون 13 برو الجديد في تركيا

Published

on

تم تقديم طرازات iPhone 13 رسميًا في حدث Apple ، الذي بدأ الساعة 20.00 بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا. الحدث ، الذي تم تأجيله إلى أكتوبر من العام الماضي بسبب وباء فيروس كورونا ، وقع دون أي تأخير هذا العام.

كما شاركنا معك من قبل ، Apple ؛ صادفنا أربعة طرز مختلفة ، وهي iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max .

على الرغم من عدم وجود تغيير كبير في الموديلات الجديدة من حيث التصميم ، إلا أن عتاد الهواتف من بين الميزات التي تجعل طرز iPhone 13 تبرز.

سلسلة iPhone الجديدة ، التي لم تتغير كثيرًا من حيث تصميم الشاشة مقارنة بالعام الماضي ، تستخدم نفس أبعاد الشاشة مثل طرازات iPhone 12. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر درجة الشاشة ، التي تم تحديدها الآن مع Apple ، بشكل أصغر قليلاً في الطرز الجديدة.

سيكون أكبر تغيير في التصميم على جانب الكاميرا هو وضع المستشعرات في نماذج دخول الكاميرا المزدوجة ، وليس فوق بعضها البعض ، ولكن بشكل مائل .

إذن ما هي ميزات iPhone 13 وكم أسعارها؟ دعنا نفحص ميزات جميع الموديلات في السلسلة بالتفصيل ، ثم نلقي نظرة فاحصة على أسعارها ، دون أن تجعلك تتساءل بعد الآن.

ميزات iPHONE 13 MINI و

مثل العام الماضي ، سيأتي iPhone 13 للمبتدئين في نسختين مختلفتين. أحدهما هو طراز iPhone 13 “العادي” 6.1 بوصة ، والآخر هو iPhone 13 mini الأصغر مقاس 5.4 بوصة.

على عكس iPhone 12 المعاد تصميمه بشكل كبير ، فإن iPhone 13 له نفس تصميم طراز العام الماضي تقريبًا.

تم تقليل الدرجة التي تظهر على الشاشة فقط بنسبة 20 بالمائة ، وبالتالي شغل مساحة أقل.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement