Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 13 مترجمة

Published

on

تدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 13، وتحاول حزيران الحصول على الترقية التي تحلم بها لكن يجب عليها مساعدة رئيسها في شيء واحد من أجل ذلك و هو الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة.

تشهد أحداث مسلسل حكاية جزيرة تصاعدًا كبيرًا حيث يستمر غضب بويراز من حزيران بعد معرفته بالحقيقة كاملة لكن حزيران لا تدخر جهد لتصلح علاقتها ببويراز الذي يريد منها أن تغادر الجزيرة لكنها ترفض باستماته وتحاول استمالته حيث انها تتمسك به ولا بعلاقتهما.

تدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة حول حزيران التي تلعب دورها الفنانة التركية عائشة توران وهي فتاة طموحة تسعي للحصول على الترقية بكل الطرق، ويطلب منها رئيسها في العمل الذهاب الى الجزيرة و إيجاد معلومات عن الرجل الذي يرفض بيع أرضه و يعيق تطور الجزيرة. تذهب حزيران للجزيرة و تقابل بويراز الذي يجسد دوره الفنان ألب نافروز يحاول بويراز طردها حيث تبدأ علاقتهما في التوتر من اللحظة الأولى.

وخلال هذا الوقت تقوم حزيران بجمع كافة المعلومات التي يحتاجها رئيسها في العمل بخصوص بويراز . لكن السفينه تفوتها مما يعيقها عن السفر لإسطنبول الى إسطنبول، تضطر الى البقاء في الجزيرة حين تفوتها السفينة. أثناء ذلك، تستوعب حزيران أن رئيسها قد خدعها و أنها ألحقت بويراز الضرر دون قصد. تعقد العزم على على إصلاح الضرر الذي تسببت به فتذهب الى بويراز وتقدم له عرضاً.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement