Connect with us

الدراما التركية

مسلسل حكاية المدينة البعيدة الحلقة 1

Published

on

المسلسل سيكون من إنتاج 25 film prodüksiyonوالسيناريو من كتابة جان سينان ، من أعماله : ذنب إنساني تلك حياتي انا العنقاءومن إخراج مصطفى شوفكي دوغان من أعماله : مريم – رامو – إبنتي-العشق عنادا وغيرها من الأعمال.

معلومات عن مسلسل حكاية المدينة البعيدة

قررت النجمة التركية المحبوبة اصليهان جونير خوض الموسم الصيفي بعمل جديد. وقررت أن تبتعد عن الدراما الكوميدية قليلا لتذهب للعمل المثير والرومانسي. وتم اختيار قناة العرض على ان يعرض على قناة فوكس تي في.

القناة العارضة لمسلسل حكاية المدينة البعيدة هي فوكس تي في. من إنتاج فيلم 25. حكاية المدينة البعيدة كتابة جان سينان ، من أعماله ذنب إنساني وتلك حياتي أنا والعنقاء. ومن إخراج مصطفى شوفكي دوغان من أعماله مريم ورامو وابنتي والعشق عنادا وغيرها.

قصة مسلسل حكاية المدينة البعيدة

قصة المسلسل تدور حول أثنين تتقابل حياتهم معا. امرأة اسمها “أوماي” ورجل هارب من شيء ما. تلك المرأة قوية صامدة لديها الكثير من المغامرات والأسرار. يعبران الكثير معا. فهل ينجحان في التصدي للعواقب. تدور قصة المسلسل حول شخصين يعيشان معًا. امرأة تدعى “أمي” تتجنب أشياء معينة بمفردها. هذه المرأة القوية والمرنة لديها العديد من المغامرات والأسرار. سافروا كثيرًا معًا. هل سيتعاملون بنجاح مع العواقب؟

لمشاهده باقي الحلقات من هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement