Connect with us

منوعات

رابط فحص نتائج توجيهي 2021 الدورة الثانية

Published

on

وبحسب مصدر مطلع في الوزارة فإنه من المتوقع الإعلان عن نتائج المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة “الدورة الثانية ” قبل نهاية الأسبوع الجاري، مشترك ومتزامن بين الضفة وغزة والقدس المحتلة .

وانتهت الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة الأربعاء 25 أغسطس في جميع الفروع.

وكانت وزارة التربية والتعليم قالت إن إعلان نتائج الدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة سيتزامن مع بدء العام الدراسي الجامعي، حتى يتاح للطلبة الوقت للالتحاق والتسجيل للجامعات والكليات.

وفي وقت سابق قال نائب مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم بغزة جمال يوسف، إن 7156 طالبًا وطالبة من غير المستكملين تقدموا للدورة الثانية، منهم 942 بغرض تحسين المعدل، بإجمالي 8098 طالب وطالبة، حيث يتفاوت الطلبة في أعداد المباحث المستكملين فيها من مبحث إلى أربعة مباحث، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلبة المتقدمين

2021 برقم الجلوس نتيجة التوجيهي فلسطين 2021 برقم الجلوس عبر موقع نتائج الثانوية العامة بفلسطين هي أكثر الموضوعات بحثا عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

نتائج التوجيهي

رابط ظهور نتائج توجيهي 2021 فلسطين بالأسماء pdf أعلن مؤشر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن ما الزمن المتبقي عن اعلان نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021 والتي سيتم الإفصاح عنها في .

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين

يتمكن الطلبة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الثانية فور الانتهاء من أعمال الرصد والتجميع ورفع النتائج على الموقع ويمكن الاستعلام من خلال الرابط التالي:

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement