Connect with us

منوعات

فضيحة تضرب جامعة الفرات..فيديو خادش للحياء لدكتور مع طالبة!

Published

on

فضيحة مدوية تشهدها جامعة الفرات السورية، من قبل دكتور جامعي يطلب من فتاة اقامة علاقة معه، لتقوم تلك الطالبة بتسجيل فيديو له نعتذر عن نشره لكمية الكلام البذيء في الفيديو.

الفضيحة تسببت بترحيل ثلاثة من أعضاء الجامعة إلى مجلس تأديبي، كما تم إيقافهم عن العمل وذلك بعد ثبوت تورطهم بقضايا تحرش وفساد.

وقال رئيس جامعة الفرات الدكتور طه الخليفة: “إنه وبعد ورود معلومات إلى الجامعة، بتورط عدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيها، بحالات فساد مختلفة، تمت إحالة تلك الملفات إلى اللجان المختصة التي شُكلت للتحقيق”.

وأضاف خليفة: أن رئاسة الجامعة وفي ضوء نتائج التقارير التحقيقية المقدمة من قبل رؤساء هذه اللجان.

كما قامت بتوقيفهم عن العمل وإحالتهم الى مجلس تأديب أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الفرات لمحاكمتهم أصولا.

ووفقاً لبيان رسمي صدر الأحد 15 آب/ أغسطس، فإن المتهمين هم1_الدكتور محمد مرهف القاسمي أستاذ كلية الهندسة البتروكيماوية. 2_الدكتور وليد خلف أستاذ في كلية التربية. 3 _ الدكتور محمد شهاب أستاذ في كلية الحقوق، إضافة إلى اثنين آخرين من أعضاء الهيئة التدريسية متهمين بقضايا فساد.

وبعد نشر الفيديو رد الدكتور محمد مرهف القاسمي وهو أستاذ مساعد بكلية الهندسة البتروكيميائية ، نائب عميد كلية الهندسة البتروكيميائية في جامعة الفرات قائلاً: : لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل.. أشكر رئاسة جامعة الفرات و المجلس التأديبي فيها – ولكن عدالة السماء فوق كل شيء وأتمنى من الله أن أعرف من دبر لي هذه المكيدة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement