Connect with us

الدراما التركية

شاهد مسلسل جرح القلب الحلقة 5 قصة عشق

Published

on

يحظى مسلسل جرح القلب، بمتابعة واسعة في الوطن العربي خاصة من محبي الدراما التركية، حيث نال على استحسان الكثير من الجمهور والذي يشارك فيه العديد من الفنانين المميزين، وسيتم عرض المسلسل في صيف هذا العام، ويحمل مسلسل جرح القلب قصة جديدة دارمية بين العديد من المصاعب والعقبات التي قد تواجه الشباب في قصة حبهم بالإضافة إلى العديد من الصراعات التي تحدث بين العائلات.

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 5 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

تدور أحداث مسلسل جرح القلب حول حكاية حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe.اللذان وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا، وتتوالى أحداث مسلسل جرح القلب حول قصة انتقام بين عائلتين. بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة سينقلب كل شيء رأسا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل جرح القلب و القناة العارضة له

يعرض مسلسل جرح القلب الحلقة الاولي  يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا .وتعرض الحلقة مسلسل جرح القلب علي قناة atv التركية.

وتبدأ قصة الحب بين فريد وعائشة بطريقة مميزة لتنشأ علاقة حب رومانسية بين الطرفين، ومن بعدها يدخلان في مرحلة صدمة بسبب الصراعات العائلية بسبب مشكلات قديمة بين العائلتين والتي تعوق التقدم في العلاقة وكثيرا من الأحداث التي تجذب الجمهور وتكون هناك رغبة في معرفة الأحداث والنتائج، ويتم تصوير أحداث مسلسل جرح القلب في مدينة أنطاكيا بالتحديد هاتاي المشهورة بكثرة المتاحف الأثرية وتعد من أشهر الأماكن السياحية في تركيا لكثرة المناطق الطبيعية والسياحية وتساعد على عرض المسلسل بشكل رائع ومميز.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement