Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 مترجمة

Published

on

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني، اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021، رابط الحلقة 46 السادسة والأربعون من المسلسل لجميع عشاق الدراما التركية، بعد ان شهدت الحلقة الماضية إثارة كبيرة لدى العديد من المشاهدين في كافة دول العالم.

حقق مسلسل انت اطرق بابي نجاحًا كبيرًا، ونال مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة 46 مسلسل انت اطرق بابي التي حققت نجاحًا كبيرًا.

تشهد أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث حيث يتطور علاقة ايدا وسركان بشكل كبير حيث يحاولوا أن يعوضوا كيراز غياب والدها طيلة سنواتها الخمس وتعويض سركان عن بعده عن طفلته في سنوات طفولتها الأول مما يحدث تقارب بين ايدا وسركان الذين يحاولوا منح طفلتهم طفولة هادئة سعيدة مع والديها.

وكانت وسائل إعلام فنية تركية، قد قالت أن مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني ينتهي خلال الاشهر المقبلة عند حلقة 52 الثانية والخمسون، وذلك بعد تساءل عشاق الدراما التركية ومتابعي المسلسل على مدار السنوات الماضية، إذ قامت وكالة سوا بنشر جميع الحلقات لجميع المتابعين.

يذكر أنّ هاندا وكرم رشّحها إلى نيل جائزة “الموركس دور” لأفضل ممثل وممثلة من قبل الجمهور.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement