Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة ٣٦٨ برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما كانت عائلة ماجد تتناول طعام الغداء وأذ بمنصور يدخل عليهم وهو ممسك بيد ياسمين التي كانت ترتدي فستان الزفاف ، وكان الاثنان قد تزوجا ووضعا الجميع تحت الامر الواقع ، وأصيب جميع من في المنزل بالصدمة وسيجن جنون الجميع على هذا التهور ، لكن هل سيحاول ماجد استيعاب الامر والسكوت عنه ؟ وأنه أمر وقد حصل وهو كان يحبها بالسابق وتجربته السيئة مع موضي كانت درسا للجميع أن الشخص عليه أن يتزوج فقط ممن يحب.

 راشد و زيد يدخلون في نقاش حاد بينهم على موضوع زيارته للبهيتاني، وبعد كل شي يذهبون لتناول الطعام وتقوم غادة باستفزاز صوفي على تحضيرات المأكولات التي أعدتها في جو مضحك من المنافسة بين الضرتين، و كل واحدة تسمع كلاما للأخرى  بطريقة مختلفة، أما بالنسبة لغادة تتحدث اللغة العربية و صوفي الفرنسية وكل واحدة  منهم لا تفهم ما تعنيه الأخرى سوى عن طريق الحركة.

الحاجة مزنه تزور خالد في مكتبه و تتهمه أنه هو السبب في إختفاء منصور. ثم ينكر خالد عل أنه لا يعرف مكانه ويطلب منهم أن تكفى عن هذه المعاملة السيئة له و أن تتعاطف معه لأنه هو الأخير إبنها و لديه  فتيان بحاجة إليها بصفتها جدتهم. فتقرر الحاجة مزنه الذهاب عندهم للمنزل و تضم أحفادها. في مسلسل الميراث 368. 

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement