Connect with us

منوعات

فيديو ايمان البحر درويش الاخير

Published

on

أثار فيديو ايمان البحر درويش الاخير، الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب مهاجمته للحكومة المصرية إثر مشروع تحليه مياه البحر .

وبحسب الفيديو فإن درويش قال فيه : «مشروع تحليه مياه البحر لا يصلح لـ100 مليون إنسان بل لمنطقة كمرسى مطروح. مستطردا: «يتحدث الإخوان المسلمين عن اعتقالي في مصر بسبب تصريحاتي، وكذلك عن هروبي للخارج، يا جماعة عشان يجي حد يهوب نحيتي هاعمل فضيحة عالمية، أنا لا بخاف ولا بتهدد.. وتساءل إيمان البحر درويش، عن الحاكم الحقيقي لمصر، مشيرا إلى قرار الرئيس عبد الفتاح السيـــسي، بعلاجه على نفقة الدولة، ورغم ذلك فإن القرار لم يتم تنفيذه.
وهدد درويش أنه في حال التعرض لأحد من أبنائه، فإنه لن يسكت، وسيقوم بفضح الظلم الذي يتعرض له الشعب المصري، أمام العالم كله.

و أضاف: «الأمن يعتقلني؟ لا أعتقد. واتهم درويش الأمن المصري بأنه يتميز بالجبروت، وتابع : «لكنهم لم يصلوا لهذه الدرجة من الظلم الشديد في أنهم يعتقلوا أعظم فنان في الـــعالم قام بالغناء لوطنه من جيبه. كما تابع: «دول يجوا يعتقلوني يبقى (وقام درويش بإخراج صوت من حلقه) واســتكمل: لامؤاخذة!

بدورها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر ، بيانا تستنكر فيه ما فعله المطرب المصري إيمان البحر درويش، بعد هجومه على النظام الحاكم وإصداره أصواتا مسيئة في بث مباشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك».

وجاء في البيان: «تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الإسلوب المشين.

وأكدت النقابة أن ما قاله وفعله إيمان يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة.

وشددت على أن رواسخ المجتمع التي كانت العامل الأول في بناء مجتمع قيمي صالح، وتؤكد النقابة على ثقتها في قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن.

يشار إلى أن الفنان إيمان البحر درويش هو حفيد موسيقار الشعب سيد درويش، وحقق انتشارا في بداياته من خلال إعادة تقديم أغنيات جده بتوزيعات جديدة، بجانب نجاحه السينمائي في أفلام مثل “تزوير في أوراق رسمية” و”طير في السما”. ولكنه أثار الجدل بتصريحاته عقب وعكة صحية تعرض لها، حيث أجرى عمليتين جراحيتين دقيقتين في المخ، وتعرض لشلل مؤقت لفترة خضع خلالها لعلاج طبيعي من أجل العودة إلى حياته الطبيعية.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement