Connect with us

معلومات قد تهمك

هل خبر وفاة دلال عبد العزيز صحيح ؟ .. الحقيقة الكاملة !

Published

on

تصدرت الفنانة المصرية “دلال عبد العزيز” الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مكثف لعدد من الأخبار التي تتعلق بوفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

خبر الوفاة تم نشره على عدد كبير من  الحسابات المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تلاحق المشاهير، بالإضافة إلى حسابات وقنوات على يوتيوب لأشخاص عاديين، يحاولون زيادة عدد المتابعين، وبالتالي الشهرة أو الإعلانات أو الظهور الإعلامي.

الضجة التي أحدثتها إعلان خبر الوفاة، دفع الإعلامي رامي رضوان لنفي ما تردد عبر بعض المواقع الإلكترونية عن وفاتها قائلا في تصريحات صحفية: “الأمر مجرد شائعة”.

كما وكتب الفنان حسن رداد عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك : “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت أخبار غير صحيحة عن حماتى دلال عبد العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية، اللي بينزل اخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي ألف باء فيها وجوب تحرى الدقة”.

وتابع “احنا بقالنا شهور في المستشفى وكلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامي وإيمى ودنيا وأنا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل أهلنا وحبايبنا بيطمنوا”.

وأضاف الرداد “حقيقي عايز اسأل اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده، حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه او ممكن يحصل له ايه على ما يتأكد ان الخبر مش مظبوط؟، مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل”.

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك، استكمل “ارحمونا بقى عشان الواحد قرف منكم”.

وتخطت الفنانة دلال عبد العزيز المئة يوم في أحد مستشفيات القاهرة بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد، المسبب لوباء كوفيد-19، وأودى بحياة زوجها الفنان سمير غانم منذ أشهر قليلة.

الجدير بالذكر أن عائلة الفنان سمير غانم أكدت في أكثر من مناسبة أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها حتى لا تتأثر حالتها النفسية والصحية بالسلب.

المصدر : وكالات

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement