Connect with us

الدراما التركية

حصريا مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 قصة عشق

Published

on

حقق مسلسل لعبة الحظ نسب نجاح مبهرة خلال عرض أولى حلقاته، حيث يجمع مجموعة كبيرة من الممثلين التركيين المشهورية، على رأسهم الممثلة جيمري بايسال، التي تقوم بدور شخصية البطولة “ادا” وايناش شاشعار، الذي يقوم بدور “بورا” وهاندا سوباشي” وأصلي سو، وغيرهم من نجوم الدراما التركية.

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 قصة عشق، عشاق الدراما التركية على موعد مع أحداث الحلقة الجديدة من لعبة الحظ، وهو مسلسل درامي رومانسي كوميدي، ويحظى بنسبة مشاهدة عالية، بعدما نال إعجاب عدد كبير من عشاق العمل، من خلال قصة مميزة وأبطال كبار Baht Oyunu 6

مسلسل لعبة الحظ الحلقة ٦ مترجمة

وتتصارع أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة الحظ بين ابطال العمل، حيث يبحث المشاهد دوماً عن الجديد في الحلقات القادمة، بشكل مشوق، يجعل ترقب مشاهدة الحلقة السادسة من العمل محط اهتمام مئات الألاف من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

ويفترض أن تعرض الحلقة مترجمة بعد عرضها الأول على يوتيوب بالنسخة الأصلية بساعات.

يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل، الذي بدأ عرضه للجمهور على شاشة القناة D يوم الثلاثاء 15 يونيو الماضي.

قصة مسلسل لعبة الحظ


دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ .ادا التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية .لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثث عنه.

تحظى الدراما التركية بإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي حيث أن المسلسلات التركية تقدم قصصًا مميزة وأحداثًا مشوقة تضمن جذب انتباه الجمهور إليها مع تتابع حلقات المسلسلات.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement