Connect with us

معلومات قد تهمك

بطاقات الشراء من الإنترنت في تركيا

Published

on

خاص – تركيا اليوم

في عصرنا الحالي اصبح التسوق عبر الإنترنت من أساسيات الحياة اليومية ، بسبب المنافسة في الأسعار حيث ان اسعار المنتجات على الإنترنت تكون في الغالب أرخص نسبياً من أسعار المحال التجارية.

وللقيام بعمليات التسوق عبر الإنترنت لا بد من وجود بطاقة بنكية وهذا يتطلب العديد من الإجراءات المعقدة التي لا يستطيع أي شخص في وقتنا الحالي القيام بها.

وفي السياق نسعرض لكم في “تركيا اليوم” اهم 3 بطاقات مصرفية بدون الحاجة لفتح حساب بنكي ويمكن الحصول عليها إلكترونياً.

بطاقة Paycell

digital money - تركيا بالعربي
بطاقة Paycell

هي بطاقة مسبقة الدفع تستطيع شحنها حتى 500 ليرة تركية، وتخولك لاستعمالها كبديل عن Visa card.

يمكن الحصول عليها من مراكز Turkcell الرئيسية، ويجب وجود كمليك أو اقامة، ثمنها 15 ليرة وتستطيع شحنها بمبلغ 20 ليرة تركية كحد أدنى.

كما تتيح لك البطاقة شحن رصيد خطوط الموبايل وتحويل النقود بين مشتركي Turkcell، بالإضافة لدفع فواتير الماء والكهرباء والاستفادة من تطبيق Paycell، الذي يمكنك من مراقبة السحب وتعقب العروض وهو متوفر باللغة الإنكليزية.

تستطيع شحنها من أي مركز رئيسي Turkcell أو عن طريق أي ماكينة صرافة بعمولة 2 ليرة.

بطاقة بابارا papara 

كيفية فتح حساب بنكي بابارا Papara مع تفعيل وتعبئة البطاقة - تركيا اليوم

بابارا papara هو بنك إلكتروني تركي تم تأسيسه في أغسطس من عام 2016 ، حيث حصل على رخصة من وكالة التنظيم والرقابة المصرفية في أبريل 2016 للعمل “كمؤسسة مالية إلكترونية”.

ويعتبر موقع بابارا papara شريك لموقع فينانس المتخصص بتداول العملات والمشهور في تركيا، حيث يقدم تطبيق التداول الشهير فينانس خيارات شحن الرصيد عن طريق بابارا papara.

إقرأ المزيد : انشاء حساب Papara في 5 دقائق

ولدى بابارا الآن ملايين المستخدمين في تركيا من المواطنين الأتراك والأجانب ، فهو يفتح حسابات للجميع بدون استثناء.

كرت بابارا papara البنكي

عند فتح حساب في موقع بابارا papara يعرض البنك عدة خيارات للحصول على كرت بنكي، حيث يمنحك كرت بنكي افتراضي يظهر لك في حسابك ويمكن الشراء به في الانترنت من جميع أنحاء العالم.

كما يمكنك طلب كرت بنكي حقيقي ملموس، حيث تقوم الشركة بعد تلقي الطلب بطباعة اسمك عليه وارساله اليك ويصلك في مدة لا تتجاوز أسبوع واحد ضمن الأراضي التركية.

تنزيل تطبيق بابارا papara ورابط الموقع

لتنزيل تطبيق بابارا papara من متجر غوغل لأجهزة الأندرويد : اضغط هنا

بطاقة ininal

كيف تشتري من الإنترنت في تركيا بدون وجود حساب بنكي - Proact Group

هي بطاقة مسبقة الدفع تستطيع شحنها حتى 750 ليرة بحد أعلى و20 ليرة كحد أدنى، تخولك استعمالها كبديل عن Mastercard وصادرة عن بنك ING.

يمكن الحصول عليها من أحد مراكز الـ “PTT” أو مكاتب “D&R” أو متجر “Migros”، من دون طلب أي وثيقة رسمية مقابل 5 ليرات، وليرتين كأجرة شهرية.

يمكن تعبئتها مقابل نسب محددة عن طريق ماكينات الصراف الآلي المختلفة، بالإضافة لمراكز “Teknosa” و”Ptt” و”Migros”.

يقيم ثلاثة مليون ونصف مليون سوري في تركيا، يواجه بعضهم صعوبات فتح حساب بنكي نتيجة نقص في وثائق رسمية أو طلب لإيداع مبالغ مالية كبيرة.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement