Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث ٣٥١ برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة السابقة عندما ذهب فهد لزيارة سامي كي يقنعه للعودة للعمل بالكافيه ، وأن الناس بدأت تسأل عنه باهتمام وأنه أصبح له زبائن يأتون من أجله للكافيه وشعر سامي بالسعادة حيال ذلك ، لكن ما لبث حتى وجه الصدمة الكبيرة لفهد وقال له أنه من الصعب أن أعمل بالكافيه وشقيقك أصبح شريكا لوالدي بالشركة واستلم منصبا كبيرا بها.

فأًصيب حينها فهد بالذهول ، حيث تأكد فهد حينها أن منصور فعلا هو سارق الاموال ،لكن الذي لن يستطيع فهمه لماذا والدهم كذب عليهم وأخبره أنه وجد الاموال وأعطاها لعمهم خالد .

زينة لا تزال تسعى وراء الحصول على طلال، وبعد أن فشلت أمامها السبل في التواصل مع طلال قررت التنازل والقدوم الى منزل سحر من أجل أن تضع البنزين على النار، وتجعل سحر تشك في زوجها أنه هو الذي قام بملاحقتها من اجل أن يعلم منها التفاصيل التي أخبرتها بها سحر، وأنه هو الذي إخترع سيناريو البعد عن بعض من أجل أن يخلوا له الجو مع زينة وأن يتصرف معها على راحته.

فهل ستصدق سحر كلام زينة أيضاً هذه المرة، وسوف تتعامل مع طلال بحذر من أجل أن تكشف المستور، أم أنها ستكون بذكاء وأن لا تقع في الفخ من جديد، خاصة أن طلال ترك كل شيء وراءه وقام بتحطيم موبايله ولا يسأل به، فهل سيشفع هذا الأمر لطلال أمام سحر أم أن لغيرة النسوان فعل الخنجر؟

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement