Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة ٣٤٦ برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما طلب زيد من حور أن يلتقي بها وبدأ الاثنان يتذكران طفولتهما وكيف أنه كان يستفزها دائما ويؤلف لها الاغاني ، وتحدث الاثنان عن أحوال الشركة واقترح عليها أن يشكلا تحالفا جديدا في وجه يوسف وآسيا ، اللذان صدما الجميع باتفاقهما سويا ومنح آسيا يوسف حرية إدارة حصتها بالشركة ، وقال لها أشعر أننا اصبحنا في خندق واحد الجميع يبتعدون عنا ويخذلوننا . فهل ستوافق حور على وضع يدها بيده ؟ أم أنها تعلم أنه زيد لا يمكن أن يشكل هذا التحالف الا إذا كانت مصلحته تقتضي ذلك .

حور تترك ابراهيم وتمشي وتقول لشهد أنها لن تنسى الذي فعلته معها طوال حياتها لانها وضعتها في أبشع موقف بعمرها، شهد تذهب لابراهيم وتسأله عن الذي حدث ويرج عليها أن عليها أن تتذكر جيداً أنه فعل الذي عليه، شهد يطلب من شهد أن يلتفتوا لحياتهم وأنهم فعلوا الذي عليهم.

بعد كل شيئ، منصور فقد ثقة أهله بعد فعلته تلك ولا يزال يبحث عن كيف وجد أبوه النقود و يريد تبرأة نفسه، فيما الكل قد علم حقيقته ولايريدون إخباره، حيث أن خالد لايزال يتلاعب به ومنصور لايعلم شيء، علما أن خالد لم يكتفي بهذه، فقريبا سوف يصدمه بخطة جديدة، سوف يطرد بها منصور من المنزل لامحال.

ديما تخطط مع خالد من أجل أن توقع منصور في الفخ من أجل أن يعترف بفعلته; وتحاول أن تقنع خالد بالموضوع ولكن هل سيستغل خالد هذا الأمر أم أنه سيقلب الطاولة على الجميع ويفضحهم أمام الجميع؟

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement