Connect with us

الدراما التركية

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 41 موقع قصة عشق

Published

on

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية “إيدا” وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها “سيركان” والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معًا في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

الجزء الثاني من مسلسل أنت اطرق بابي:

لكن الجزء الثاني كما ظهر في الإعلان الترويجي للموسم الثاني، يحيطه غموض في سبب انقسام إيدا عن ساركان.

وبحسب قناة فوكس التركية، فإن سركان وإيدا سيستمران يواجهان أوقاتًا صعبة للغاية بسبب مرض سركان، خاصة أثناء علاج سركان، لأنه في النهاية سيتم تشخيص مرض سركان على أنه سرطان.

تفاصيل جديدة عن “أنت اطرق بابي” الجزء الثاني

كذلك يشهد الجزء الثاني من مسلسل “أنت اطرق بابي” انضمام الممثلة التركية عايشة أكين التي سوف تقوم بدور مديرة فندق بالعمل، كذلك من المقرر أن يعرض المسلسل مدبلجًا باللغة الإيطالية عبر أحد القنوات التي اشترت حقوق عرضه مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل ” أنت أطرق بابي” يتحدث عن قصة إيدا يلديز، وهي فتاة طموحة تحلم بإكمال دراستها الجامعية من خلال منحة من شركة آرت لايف للفنون المعمارية، وتطمح بأن تحوز على شهادة هندسة مناظر طبيعية معترف بها في الوسط الهندسي، ولكن كل طموحاتها تختفي بسبب عدوها اللدود سيركان بولات، والذي قطع منحتها حين قاربت على التخرج، إلا أن إيدا لا تتوقف في حياتها وتسعى إلى تطويرها رغم ذلك.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الموسم 2

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل انت اطرق بابي بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 رسميا مساء يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو، وهو الموسم الذي يشهد الكثير من الاحداث المثيرة والتي تأتي بعد الموسم الأول الذي لاقى اعجاب ومتابعة كبيرة من الكثير من المشاهدين، وسوف تذاع الحلقة 41 من الموسم الثاني   يوم الأربعاء  16 يونيو 2021، الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9 بتوقيت الإمارات.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement