Connect with us

الرياضية اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة فنلندا وروسيا يورو 2020

Published

on

مشاهدة مباراة فنلندا وروسيا بث مباشر اليوم يورو 2020 . روسيا ضد فنلندا مباشر اليوم turkey vs wales في يورو 2020 الاربعاء الموافق 16 يونيو ، يفتح ملعب غازبروم ارينا ابوابه لاستقبال مواجهه روسيا وفنلندا و منتخب روسيا وذلك في اطار مباريات الجوله الثانيه من مباريات دور المجموعات لليورو 2020 .

وسوف يبحث اليوم كل منتخب عن تحقيق نتيجة جيده وحصد الثلاث نقاط من اجل تحسين مكانته في جدول ترتيب المجموعة الاولي وذات مع ان كل منتخب لم يحقق الانتصار في الجولة الاولي حيث فاز منتخب فنلندا و خسر منتخب روسيا ، وسوف تبدا اليوم الأربعاء مباراة منتخب فنلندا و منتخب روسيا في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية ، وسوف يذاع لقاء روسيا وفنلندا علي قناه بي ان سبورت ماكس 1.

يسعى المنتخب الروسي لتعويض خيبة الأمل التي أصيب بها أمام بلجيكا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية، وتحقيق الفوز على فنلندا التي هزمت الدنمارك في مباراة دراماتيكية شهدت سقوط كريستيان إريكسن مغشيًا عليه بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول.

لمشاهدة المباراة انقر هنا

وسيغيب عن صفوف منتخب روسيا اللاعب “دالير كوزياييف” بسبب إصابة في الرأس، بالاضافة إلى غياب أحد أكبر لاعبي يورو 2020 “يوري جيركوف” صاحب الـ 37 عامًا (نفس عمر قائد مقدونيا الشمالية بانديف).

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر عبر الانترنت لمباراة منتخب فنلندا مع منتخب روسيا فى تغطية حية للمباراة من رابط اتش دي لايف في متابعة شاملة لمباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين لعشاق الساحرة المستديرة.

التصفيات المؤهلة ليورو 2020،
توقيت الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت في السعودية
توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت الامارات

بطاقة مباراة فنلندا اليوم ضد روسيا بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

المباراة:  فنلندا ضد روسيا.

المسابقة:  دور المجموعات الجولة الثانية – بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

الموعد:  الأربعاء 16 يونيو 2021 – الساعة 3:00 م القاهرة، 4:00 م مكة المكرمة.

القناة الناقلة:  beIN Sports HD 1+2 Max.

معلق المباراة : أحمد البلوشي.

الملعب:  ملعب كريستوفسكي في مدينة سانت بطرسبرغ، روسيا.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement