Connect with us

الدراما التركية

مسلسل مرعشلي الحلقة 22 قصة عشق

Published

on

تلقى مسلسل مرعشلي الحلقة 22 مترجمة كاملة على قصة عشق والذي يبث عبر قناة ATV استحسانًا كبيرًا، حيث تقدم المدعي العام تولغا، الذي أراد الوصول إلى محمد إينجه بطلب إلى المحكمة.

وأصدر قرارًا للوصول إلى الملف السري لفك تشفير هوية مرعشلي الحقيقية.

في الحلقة الماضية من مسلسل مرعشلي Maraşlı فؤاد يحذر مرعشلي من الكذب على ماهور. يقول إن عليه أن يخبر ماهور بأنه محمد إينجه، ولكم هل سيتمكن مرعشلي من الاعتراف بهويته الىماهور باعتباره محمد إينجه.. الآن مسلسل مرعشلي 22 مترجمة Maraşlı 22  

في الحلقة 22 من مسلسل Maraşlı ، هناك صراع كبير بين رجال Maraşlı و Savaş. من ناحية أخرى ، يلتقي ماحور بالمدعي العام تولغا في المكان الذي يختبئ فيه هو ونجاتي. المدعي العام تولغا غير مرتاح لوجود ماراشلي وماهور جنبًا إلى جنب. إليكم حلقة Maraşlı 22st كاملة من قطعة واحدة على YouTube .

بعد الصراع، شرع نيفزات في نقل الملف السري الذي كان جونكجي وسافاش يتابعانه أيضًا إلى المدعي العام تولغا. قرر مرعشلي، الذي لم يرغب في أن يعرف ماهور هوية محمد إينجه من المدعي العام تولغا، مواجهة ماهور. وأعطى القرار الذي اتخذه مرعشلي وهو يبكي لحظات عاطفية للجمهور على الشاشة.

في المشهد الأخير من الحلقة، زادت حماسة لقاء مرعشلي لمواجهة ماهور من الإثارة. في الحلقة التي تم بثها، أثار مشهد الفلاش باك لمارعشلي، الذي كان يطارد سكراب، منذ طفولته، فضولًا.

ينتظر عشاق الدراما التركية، المزيد من الأحداث المشوقة في مسلسل مرعشلي الذي جمع بين العديد من الأحداث التي عرضت الأكشن والدفاع عن الحق والمثابرة والرومانسية التي جسدها الفنان التركي بوراك دينيز والمعروف بأدواره البطولة في المسلسلات التركية.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement