Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه ٢

Published

on

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ليه لأ ٢ لقاء ندى بكل من حازم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم وابنته، حيث يأتي إليها العيادة لتكشف على عينيه، ويتم الكشف عن أن حازم وسارة عبد الرحمن منفصلان.

وتذهب ندى لرؤية أحلام في دار الرعاية وتقابل يونس وتجلس معه في غرفته، أما يونس فيتعرض للعقاب بسبب ألفاظ تلفظ بها لإحدى السيدات بدار الرعاية، وتفكر ندى جديا في أمر تبني أحلام وتربيتها في منزلها ولقد افصحت بأفكارها لصديقتها سالي وزوجها ويحاولان إقناعها بصعوبة تنفيذ فكرتها في المجتمع ولكنها تؤكد أنها فرصة لتحظى بالأمومة في ظل تقدم عمرها وفي ظل عدم ارتباطها بأي شخص، اما يونس فيحاول الهرب في الليل ولكنه يسقط من فوق السور أثناء محاولته.

العمل استطاع، أن يتصدر المركز الأول عبر منصة شاهد vip بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط ، ليكون الأول من نسب المشاهدة متفوقاً على مسلسل “خلى بالك من زيزى ” ، والذى ظل محتفظاً بالصدارة لاكثر من شهرين .

ومن المقرر، أن يتم طرح 3 حلقات فقط من العمل على منصة شاهد أسبوعياً أيام الاربعاء والخميس والجمعة .

الجزء الثانى من مسلسل “ليه لأ” يشارك في بطولته بجانب منة شلبي و أحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement