Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه ١

Published

on

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ليه لأ ٢ الكشف عن أن الفنانة منة شلبي هي طبيبة عيون شابة تعمل أحيانا في إحدى القرى النائية للكشف على أهل القرية، وحينما تعود من عملها تقابلها فتاة اسمها نسمة ابنة سيدة تعمل معها في القرية وتعطيها طفلة صغيرة وتهرب.

وتتفاجأ ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي بهذه الطفلة حديثة العهد بالدنيا ولا تعلم ما الذي من المفترض أن تفعله، فتتواصل مع صديقتها سالي التي تأتي مع زوجها ليساعدا ندى على تخطي هذه الأزمة.

وتقضي ندى ليلتها وهي ترعى الطفلة الرضيعة، وتقرر أن تذهب بها إلى قسم الشرطة، ولكنها تتراجع وتبحث عن أفضل دار رعاية أطفال لتذهب إليه بالطفلة وبعد انتهاء الإجراءات يتم إطلاق اسم “أحلام” على الطفلة الصغيرة.

ينطلق اليوم الخميس الموافق 10 يونيو الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” للنجمة منة شلبي، عبر إحدى المنصات الالكترونية، والتى تناقش فيها قضية التبنى خلال الأحداث، حيث أوشك فريق العمل على الإنتهاء منه خلال أيام، والجزء الثانى من العمل يشارك فيه أبطال جدد منهم الفنان أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل “ليه لأ” في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التى تهم المرأة فى المجتمع المصرى.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement