Connect with us

منوعات

موعد مباراة تركيا ضد إيطاليا في افتتاح منافسات بطولة اليورو 2020

Published

on

القنوات الناقله لمباراه مصر والسنغال في تصفيات كاس العالم

متابعة – تركيا اليوم

موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا، في افتتاح منافسات دور مجموعات بطولة أمم أوروبا 2020، والتي سيحتضنها ملعب «الأولمبيكو» بإيطاليا أحد الدول الـ11 المستضيفة للحدث هذا الصيف.

وتفتتح منافسات اليورو يوم الجمعة 11 يونيو 2021، بإقامة حفل افتتاح افتراضي على ملعب «الأولمبيكو» يستخدم أحدث التقنيات لتقريب المشجعين من المنافسة. وسيعرف الحفل تواجد 3 من أبرز نجوم موسيقى «الروك» وهم: مارتن غاركس، بونو، وذا إيدج.

وستكون هذه هي ثاني مباراة تجمع إيطاليا وتركيا في افتتاح اليورو. وفازت إيطاليا بقيادة «دينو زوف» بهدفين لواحد في المباراة الافتتاحية الوحيدة التي جمعت الفريقين في كأس الأمم الأوروبية 2000، بفضل هدفي أنطونيو كونتي، وفيليبو إنزاغي من ركلة جزاء، في حين سجل أوكان بوروك هدف تركيا الوحيد بقيادة مصطفى دنيزلي.

وتجاوز الفريقان في هذه النسخة دور المجموعات، وخسرت إيطاليا المباراة النهائية أمام فرنسا، بينما خسرت تركيا أمام البرتغال في ربع النهائي.

وكانت هذه هي المواجهة الوحيدة للمنتخبين في نهائيات اليورو، فيما جمعتهما مواجهتين في التصفيات المؤهلة ليورو 1964، وعرفت فوز إيطاليا في كلتا المباراتين بهدف لصفر، و(6ـ صفر).

التشكيلتان المتوقعتان للفريقين في افتتاح منافسات المجموعة الأولى ببطولة يورو 2020:

إيطاليا: دوناروما، فلورنزي، بونوتشي، كيليني، سبينازولا، باريلا، جورجينيو، لوكاتيللي، بيراردي، إيموبيلي، إنسيني.

تركيا: أوغركان شاكير، زكي شيليك، ميريه دميرال، سويونكو، أوموت مرعش، يوكوسلو، أوزان توفان، هاكان كالهان أوغلو، جنكيز أندر، كينان، بوراك يلماز.

موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا في افتتاح منافسات بطولة اليورو 2020:

تقام المباراة يوم الجمعة 11 يونيو 2021، على الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت الأردن ومصر، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

فيسبوك

Advertisement