Connect with us

أخبار السوريين في تركيا

مطعم بإسطنبول يثير الجدل باستقبال ممثلين موالين للأسد وإدارته تغضب السوريين (صور)

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

أثار افتتاح مطعم عربي في إسطنبول حفيظة اللاجئين السوريين في تركيا بعد أن دُعيَ إلى افتتاحه عدد من الممثلين الموالين لنظام أسد.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع تواصل اجتماعي صورا لممثلين موالين لنظام أسد من بينهم سلمى المصري ومحمد خير الجراح في افتتاح أحد المطاعم العربية في إسطنبول بحسب قناة أورينت.

ولاقى حضور الممثلين الموالين استهجان العديد من الناشطين ولا سيما أن لهم مواقف واضحة في تأييد بشار الأسد وحربه ضد السوريين 

ورأى العديد بالخطوة استفزازاً لمشاعر ملايين السوريين ممن أجبروا على ترك منازلهم نتيجة جرائم ميليشيا أسد التي يدعمها أولئك الممثلون.

وعقب تداول الصور، عبّر العديد من رواد مواقع التواصل عن استيائهم بتعليقات غاضبة على صفحة المطعم في فيسبوك، لتقوم إدارة المطعم بحذف العديد من تلك التعليقات قبل أن تقدم تبريراً لخطوتها المستفزة.

وقالت إدارة المطعم رداً على التعليقات: “بنعتذر إنو مشاعركم انجرحت لوجود فنانين سوريين غير مرغوب بهم من قبل البعض ولكن ننوه أولا بأن إدارة المطعم غير سورية و المطعم غير سوري وفيكم تجو بنفسكم وتعرفوا”.

وأضافت أن المطعم ليس له أي علاقة بالتوجهات السياسية وقد استقبل ضيوف شرف من تركيا و سوريا و مصر و لبنان. 

وفي تعبير مستفز، قالت: “نشكر كل شخص يتفهم أن هذه الأماكن ليس لها علاقة بالسياسة و إلا لماذا كانوا موجودين في إسطنبول، كان الأجدر لو كان هذا الكلام صحيحا ألا تستقبلهم الحكومة التركية شاكرين حسن تفهمكم و رقيكم”  

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement