Connect with us

الدراما التركية

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 قصة عشق

Published

on

نشرت منصات الالكترونية مختلفة، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 الاربعون، وذلك بعد أحداث شهدتها الحلقة الماضية تطورات كبيرة بين النجوم وسط ترقب كبير من قبل عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية ، وسط تسال بين الجمهور عن سبب توقف عرض الحلقات خلال الاسابيع الماضية عبر قناة فوكس تي في التركية.

أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الثاني أيدا وساركان يتقابلان بالصدمة والأخير لم يكن مصدقاً نفسه بالبداية وساركان يطلب منها أن يتحدثا في مكان ولكن للأسف أثناء حديثهما ساركان يجرح أيدا بكلامه، لأنه قال لها أنه أكبر خطأ فعله أنه أدخلها الى حياته، وأيدا تنصدم من كلامه وتطلب منه أن يذهب من المكان.

للأسف للآن لم نعلم ما الذي حصل بين أيدا وساركان منذ خمس سنوات; ولا نعلم لماذا قال لها ساركان هذا الكلام; وما هو سبب إنفصالهما مدة 5 سنوات; وأن الحلقة كاملة كانت تمضي في إطار رومانسي كوميدي; ومشاهد ساركان وكيراس تعتبر رائعة جداً بمنتهى اللطافة الجمال; ولكن واضح أنه سيبقى سر فراق ساركان وايدا سيبقى معنا بعض الوقت; وسنتعب لحتى نعلم ما هو سبب إنفصال ايدا وساركان.

في هذه الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 الأربعون مترجمة ستشهد تطورات مفاجئة في الموسم المرتقب من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı من MF Production. ويبدو الموسم الجديد الذي يغلق المشاهدين على الشاشة بكل من الممثلين المشهورين وموضوعه الرومانسي ، طموحًا للغاية! وجمهور مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 40 الأربعون مترجمة الذي يتمتع أيضًا بقاعدة جماهيرية ضخمة على منصات التواصل الاجتماعي ، جلس على أجندة وسائل التواصل الاجتماعي بعد إصدار المقطع الدعائي!

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement