Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 336 برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية مع مشاعل التي سمعت الحوار الذي كان بين زيد وعهود ، والتي كانت الاخيرة تلومه على نيته مغادرة المنزل دون علمها وبدأت تذكره بحبهما لبعضهما وحاول زيد أن يسكتها لكنها استمرت بكلامها ولم يستطع اسكاتها . فكيف ستتصرف مشاعل الان هل ستواجه الموقف مباشرة ام ستخطط له بدقة كي تنتقم من الاثنان ؟

مشاعل سوف تكون العاقلة في هذا المشهد; وأنها تحاول أن تبلور الكلام وردة فعل زيد أمام عهود وأنها هي من ترمي بثقلها عليه; وهنا سوف تنزل مشاعل عن الدرج وتقف الى جانب زيد في هذا الموقف; وتطلب من عهود أن تخرج من المنزل لأنها تجاوزت حدودها; الأمر الذي لن تتقبله عهود وسوف يعلوا صوتها أمام كل من في المنزل وسوف تفضل أعمال زيد أمامها; وهذا لن يتحمله زيد وسوف ينكل كل هذه الأمور وأنها هي من تلاحقه; ولهذا قرر أن يخرج من المنزل من أجل أن يبتعد عنها; وغادة بعد أن تعلم بكل الذي يجري يغمى عليها.

آسيا تريد دخول الشركة بدون إعتراض يوسف، وطرحت عليه أن يدير حصتها في الشركة عوضا عن حور، ويبقى الأمر سرا، لكن يوسف لم يقبل، فتحدته آسيا بأنه لن يستطيع منعها من دخول الشركة.


وبعد كل شيء خالد إشترى شركة أخوه خالد، ودخل مكتبه وجلس فيه، تحت حزن واضح من منصور، فقال له خالد هذه فرصة أبوك ليعود لمكانته الطبيعية، لكنه لايريد، فأمر منصور أن يلح على أبوه كي يصبح شريك حقيقي لعمه في الشركة.


فيما سحر تلقت صفعة على وجهها من طرف أمها، بعدما وجهت إليها كلاما قاسيا، فنفذ صبر خديجة فكان ردها بالضرب.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement