Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة ٣٣٥ برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية ، عندما تفاجئت غادة (ام طلال ) بزيارة آسيا لها بالمنزل ، وكذلك الامر بالنسبة لعهود ن حيث وقفت الاثنتان تستغربان حضورها ، فبعد ما صدر من بنات اختها وخاصة شهد عندما علمن بموضوع العقد لم تتوقع أن أحد من عائلتهم يمكن أن يأتي لتعزيتها ، فما فعلوه جميعا كان كبيرا بالنسبة لها ، ووقوف آسيا اليوم امامها يعتبر تحدي ، هل ستتقبل الامر وتستوعب زيارتها لانها ستعزيها بشقيقتها حياة ؟ أم انها ستطردها من المنزل .

في مفاجأة جديدة من حور ليوسف يتعلق بموضوع آسيا وأنها سوف تأتي الى الشركة من أجل أن تعمل بحصتها; وعلى الرغم من أن يوسف إعترض على هذا القرار; إلا أن سيطرت حور كانت أقوة بالحوار حيث أخبرته أنها إذا قامت بجمع حصتها مع حصة شهد مع حصتها بميراث والدتها; وأيضاً ميراث آسيا ستكون حصتهم أكبر من حصته; وبالتالي القرار بالأغلب سيكون لهم.

وهنا سنشهد قريباً تحور جديد بالأحداث خاصة بين آسيا ويوسف; فهل ستنقلب الشركة رأساً على عقب بعد دخول آسيا لها؟، وما هو الهدف الرئيسي من دخول آسيا للشركة ولماذا تعمدت أن ترمي الصنارة أمام حور من أجل أن تلتقطها لتقترح عليها بنفسها أن تأتي للعمل معهم في الشركة.

عهود أيضاً تنزعج كثيراً من خروج زيد من المنزل بهذه الطريقة وتقرر هذه المرة الخروج من حياة زيد الى الأبد بسبب هذه الإهانة، حيث أن آسيا تلعب على الأوتار الحساسة في مشاعر عهود.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement