Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة ٣٣٤ برستيج

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما كانت حور تجلس مع مريم وتقرر أن تلعب معها لعبة الحقيقة ، وتتحايل عليها ، لتفاجئها مريم والتي فهمت بسرعة الهدف الرئيسي من اللعبة وقالت لها أنا لست ابنتة يوسف ، لتصاب حور حينها بالصدمة الكبيرة ، فهل أنها لم تتوقع هذا الامر اطلاقا ، ام أن جواب مريم أكد شكوكها حتى لو كانت ضئيلة.

ومن المتوقع الان ان حور اصبح بيدها سلاحا ترفعه بوجه يوسف . لكن هل ستطلب منها مريم أن لا تخبره اي شيء وتحكي لها قصتها كاملة وتكسب تعاطفها ؟ ام ان حور لن تستطيع بعد الان ان تحكم قلبها او عقلها في تصرفاتها مع يوسف والذي خدعهم بأمر ابنته .

وفي أحداث جديدة أدخلها لنا مخرج ومؤلف المسلسل هي حياة أخت غادة والتي شاهدنا أنه قد جاء خبر وفاتها، وقد تأثرت غادة عليها كثيراً وأنها كانت السد والسند لها دائماً، فما هو الهدف من وضع أكثر من نصف الحلقة على وفاة حياة.

فهل سنشهد في الحلقات القادمة أمور تتعلق بحياة؟، مثلاً ميراث منها لأختها غادة يتضمن أموال وأملاك وهذا ما سيقلب بعض الأحداث لصالح زيد وطلال ووالدتهم، أو أن هناك ابنة لحياة وستقرر غادة أن تزوجها لطلال، وهنا سنشهد أحداث قوية خاصة أن طلال متزوج من سحر فكيف ستكون حينها هذه الأمور؟

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement