Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل الميراث الحلقة 331 برستيج

Published

on

حيث إنتهت أحداث الحلقة السابقة مع زينة التي تتصل على طلال من رقم مختلف عن رقمها حتى لا تكشفها سحر، وتطلب من طلال أن لا يقول لسحر أنها هي المتصلة وسوف تخبره عن السبب في وقت لاحق، وبلا شك فإن زينة “محراك السو” كما يقولون سوف ترمي فتيل المشاكل بين سحر وطلال، وسوف تخبره أن سحر كانت تشكوا لها عن حالها وأنه لن يعترف بهذا الزواج على الرغم من الحمل، وسوف تحاول زينه أن تتدخل في الحياة الشخصية بين طلال وسحر.

وعلى الرغم من أن طلال يعلم بنوايا زينه الخبيثة إلا أنه هذه المرة سوف ينجرف معها في الكلام من أجل أن يمسك خيطاً يمكنه من السيطرة على سحر وعائلتها حتى لا يقوموا بفضحه أمام العائلة، ولكن ما رأيكم أنتم ما هي نوايا زينة من هذا الإتصال؟

فهد أخبر سامي بمخطط والده وانه ينوي طردهم من الكافيه ، لكن فهد متأمل بأن صاحبة لن توافق على عرضه مهما كان ، بدليل أنه لم تعطي أية ردة فعل على وجود سامي بالكافيه وعمله به دون إذنها.

فهل ثقة فهد في مكانها أم ان هناك مفاجأة أكبر من مفاجأة ديما له بأنها نصحته بأن يسافر هو وشهد لدبي وأن باسل سيوفر لهم كل ما يحتاجونه ، فما سبب تحول ديما بهذا الشكل وهل هو صادق أم انها لا زالت تسير في انتقامها لابعاد كل اولاد ماجد عنه ويخسرهم كما خسرت ابنه؟

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement