Connect with us

دولي

بالفيديو: راكبة أمريكية تضرب مضيفة طيران بعنف على وجهها وتفقدها بعضاً من أسنانها

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

نشرت شبكة “سي بي سي” الأمريكية، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً حصلت عليه يوثق راكبة أمريكية تضرب مضيفة طيران بعنف على وجهها وتفقدها بعضاً من أسنانها، فقط لأنها طلبت منها إبقاء حزام الأمان مثبتاً طوال فترة الرحلة.

وفي التفاصيل، قالت الشبكة: “تعدّ مضيفة طيران ساوث ويست إيرلاينز التي فقدت أسنانها بعد تعرضها لاعتداء جسدي من قبل أحد الركاب يوم الأحد الفائت من بين الأمثلة الأكثر فظاعة للزيادة المقلقة في السلوك غير المنضبط والخطير من جانب المسافرين جواً”.

فقد ظهر في الفيديو الذي نشر حديثاً، قيام الراكبة بلكم المضيفة على وجهها بقوة، مما أدى إلى فقدانها أسنانها، وظهر وجهها ملطخاً بالدماء، فيما تدخل أحد الركاب لفض المشاجرة بينهما.

ومن جانبها، أفادت الشبكة أن الراكبة المتهمة ادعت أنها تصرفت ذلك دفاعاً عن النفس، إلا أنه تم اصطحاب الراكبة فيفيانا كوينونيز البالغة من العمر28 عاماً إلى معتقل لاس كوليناس.

والجدير ذكره أن الشبكة، أشارت إلى أنه تم توثيق 477 حادثًا لسوء سلوك ركاب على الرحلات الجوية الجنوبية الغربية بين 8 أبريل / نيسان الفائت و 15 مايو / أيار الجاري، بما فيها الحادثة المذكورة أعلاه التي وقعت على رحلة هبطت في مطار سان دييغو الدولي، وفقًا لاتحاد مضيفات شركة الطيران.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement