Connect with us

أخبار تركيا اليوم

أم تركية تتخلص من ابنها بطريقة مروعة والسبب صادم

Published

on

متابعة – تركيا اليوم

قالت مصادر إعلام تركية، إن الشاب (فيردي أريك) وهو مريض بالفصام ويبلغ من العمر 21 عاماً، توفـ .ـي في جوروم بعد سقوطه من أسوار قلعة المدينة، وفي التحقيق في الحادث ، تم فحص اللقطات بعد أن أخبر شاهد عيان أن امرأة ركلت الشاب الجالس على الجدران، وقد تقرر أن المرأة التي ركلت كانت والدة الشاب المتوفـ .ـى. ألقـ .ـي القـ .ـبض على المـ .ـشتبه بها في جريمة القـ .ـتل.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية ، فإنه “حدث تطور جديد في قضية سقوط شاب من أسوار نشوروم، بما يتعلق بوفاة فيردي أريك، وهو مريض بالفصام ويبلغ من العمر 21 عاماً بعد سقوطه من أسوار المدينة.

وأضافت: “وقع الحادث في قلعة إسكيليب بالمنطقة في ساعات الظهيرة، أولئك الذين رأوا أن فردي أريك ، وهو مريض بالفصام ، سقط من القلعة ، أبلغوا الشرطة. ولدى الإخطار تم إرسال فرق الشرطة والطواقم الطبية إلى المنطقة، وفي الفحص الذي قام به الفريق الطبي، تم تحديد وفاة فيردي أريك ، الذي سقـ .ـط من ارتفاع حوالي 30 متراً”.

وذكرت: “وسألت فرق الشرطة شهود العيان، وادعى هؤلاء الأشخاص أنهم رأوا فردي أريك يتعرض للركل من قبل امرأة في جدار القلعة قبل الحادث مباشرة، وبناء على هذه المزاعم ، قررت إدارة شرطة منطقة إسكيليب ، التي فحصت الكاميرات الأمنية المحيطة ، أن المرأة هي مشهور أريك (44) ، والدة فردي أريك”.

إقرأ المزيد : سيدة عربية تخطف طفلًا من والدته داخل مستشفى في اسطنبول (فيديو)

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement