Connect with us

منوعات

افضل برنامج تحميل من اليوتيوب

Published

on

فيديو المرأة التي تهز مواقع التواصل الإجتماعي

قبل بضع سنوات، كان تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب أمراً بسيطاً مثل مجرد تنزيل مكون إضافي للمتصفح أو أحد تطبيقات الجهات الخارجية المتعددة، وكان يتم حفظ مقاطع الفيديو المفضلة على محرك الأقراص الثابتة المحلي. كان معظمها مجاناً، حتى أن البعض كان يسمح لك باختيار صيغة مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها.

في السنوات الأخيرة، تم حظر وإزالة العديد من برامج التنزيل التي كانت موجودة بالفعل على اليوتيوب، مما ترك القليل من الخيارات أمام عشاق فيديوهات اليوتيوب ويتصدر ” افضل برنامج تحميل من اليوتيوب” بحث جوجل .

Youtube GO

تحميل فيديو يوتيوب

تطبيق YouTube Go هو نسخة خفيفة من تطبيق اليوتيوب الرسمي YouTube مُقدم من شركة جوجل، وهُو موجه للأجهزة ذات الأداء الضعيف والمنخفض، يُوفر التطبيق خاصية تحميل الفيديو من خلاله، وبالتالي طريقة قانونية من اليوتيوب لتحميل الفيديو، دون اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث.

Videoder

تحميل فيديو يوتيوب

يُعد تطبيق Videoder أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب، يوفر تحميل الفيديو من منصات مُختلفة مثل الفيسبوك، الأنستاغرام …

تطبيق KeepVid

تطبيق KeepVid

يعد KeepVid أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب لنظام اندرويد، وواحد من أكثر برامج تحميل الفيديو شهرة، يمكن لبرنامج تحميل الفيديو هذا تحميل الفيديو من اليوتيوب بسرعة أكبر مقارنة بتطبيقات تحميل الفيديو الأخرى، كما يمكّنك التطبيق من تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى مثل فيسبوك و تويتر و تمبلر وما إلى ذلك.

تطبيق سناب تيوب

تطبيق snaptube

تطبيق سناب تيوب هو تطبيق موثوق به يُمكّن المُستخدمين من تحميل الفيديو من يوتيوب مجانًا، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يتم تنظيمها حسب المواقع الأكثر الشعبية ومقاطع الفيديو والفئات الشهيرة، يمكنك أيضًا إجراء بحث على يوتيوب مباشرةً من شريط البحث الخاص به.

برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة

  1.  TubeMate
  2.  Videoder
  3.  Videoder
  4. InsTube
  5. SnapTube
  6. NewPipe
  7. Youtube Downloader for Android
  8. YTD Video Downloader for Android
  9. OGYouTube
  10. KeepVid

إقرأ المزيد : server 503 .. ما هو حل مشكلة يوتيوب youtube في جميع أنحاء العالم ؟

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement