Connect with us

الدراما التركية

افضل افلام تركية كوميدية

Published

on

مثلما حظت المسلسلات التركية في الوطن العربي بنجاح كبير، كان للأفلام التركية أيضا نصيب من هذا النجاح حيث تم ترجمة ودبلجة العديد منها وأصبح لها جمهور كبير في الوطن العربي بسبب تناولها لقصص مُختلفة وحتى اختلاف الأداء التمثيلي للنجوم في الأفلم عن المسلسلات وإن كان الكثير منها يدور أيضا عن قصص الحب. ورُبما أحد أسباب نجاح الأفلام التركية أيضا هو مُشاركة العديد من نجوم المسلسلات التركي في بطولتها وبالتالي أصبح مُحبين هؤلاء النجوم مُتابعين جيدين لأفلامهم. ومن أهم هذه الأفلام…

1. فيلم عارف و 216- Arif V 216:

افلام تركية كوميدي
فيلم عارف و 216 – Arif V 216

القصة:

تدور قصة الفيلم الكوميدي الخيالي حول احد الاشخاص واسمه عارف والذي يزوره صديقة 216 القادم من كوكب جورا في كوكب الارض، لينطلقوا سويا في رحلة مليئة بالمغامرات تعود بهم الى ستينيات القرن الماضي.

2. دنيا البشر – Ölümlü Dünya:

افلام تركية كوميدي
فيلم دنيا البشر – Ölümlü Dünya

القصة:

يدور الفيلم حول عائلة تمتلك احد المطاعم وتعيش حياة مزدوجة تواجه من خلالها العديد من المواقف الخطيرة التي تحدث نتيجة اكتشاف احد المنظمات الاجرامية لسرها الخفي، وسرعان ما تبدأ المواجهة بينهم على الجانب الاخر يحاول افراد العائلة الهروب والنجاة من مطاردة تلك العصابة.

3. فيلم الفراشات – kelebekler:

افلام تركية كوميدي
فيلم الفراشات – kelebekler

القصة:

تدور القصة حول 3 اخوات يعيشون في احدى القرى التركية لا يعرف احدهما الاخر، وتحدث المقابلة الاولي في جنازة والدهم وعند دفنة يكتشفون تفاصيل خفية عن حياتة وحياة كل واحد منهم في تفاصيل كوميدية ممتعة.

4. الاعلان – The Announcement:

افلام تركية كوميدي
فيلم الاعلان – The Announcement

القصة:

يحكي الفيلم عن قصة 4 جنود تم تسريحهم من الجيش، وتدور احداثة خلال ليلة واحدة يعيشون فيها تفاصيل واحداث مثيرة تجمع بين المغامرة والكوميدية.

5. رفيق الطريق الجزء الثاني –  Yol Arkadasim 2:

افلام تركية كوميدي
فيلم رفيق الطريق الجزء الثاني –  Yol Arkadasim 2

القصة:

تدور قصة الفيلم حول شخصين يعيشان في عالمين يختلف احدهما عن الاخر، وتشاء الظروف ان يتشاركا المنزل ويعيشان سويا، ومع اختلافهما ما بين النجاح والفشل تدور بينهما احداث كوميدية رائعة تجمعها في صداقة قوية في النهاية.

إقرأ المزيد : “حياة من ورق”.. فيلم تركي ضمن الأكثر مشاهدة عالمياً (فيديو)

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement