Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة ٣٠ والاخيرة

Published

on

انتهت أحداث الحلقة 29 من مسلسل ” اللى مالوش كبير”، بتحدث الخديوى ” أحمد العوضى” مع عطوة صديق مالك ليبلغه أن مالك جاءت له رسالة وتركه وذهب خلفه، وأنه وجد موبيل مالك أمام باب منزله ومعه رسالة أن الخديوى يفتح “الواتس آب” ليعرف يعرف مين قتل شقيقة ليجد رسالة من مينا “محمود حافظ”.

توجه الخديوي إلي مينا ورفع السلاح في وجهه واتهمه بقتل مالك ليطلب منه مينا قائلا:” اقتلني ياخديوي طالما شاكك في صاحب عمرك وأنه السبب في قتل أخوك ليطلق عليه الرصاص ويقتله في الحال، ويدخل حمزة الخائن ويقوله معقوله مينا اللي خان وغدر ويطلب منهم إلقاءه في الغسالة”.

حاول الخديوي مصالحة غزل وإعادتها للمنزل مؤكدا لها أنه يمر بظروف نفسية سيئة ولا يجب عليها ان تتخلي عنه لتنتهي الحلقة باتصال والدته للاستغاثة بها بعد تعرض والدها لازمة قلبية لتسرع بأنقاذه مع الخديوي.

وذهب الخديوى سريعا إلى مينا ورفع السلاح في وجهه واتهمه بقتل مالك ليغضب الخديوى ويقول له دافع عن نفسك ليقول له: “اقتلني ياخديوي طالما شاكك في صاحب عمرك، وأنه السبب في قتل أخوك”، ليطلق عليه الرصاص ويقتله ويدخل حمزة الخائن ويقول “مينا اللي خان وغدر”، لذلك في الحلقة الأخيرة من المسلسل هل يعرف الخديوى أن رفعت الذهبى هو من قتل شقيقة مالك و ليس مينا و ينتقم من رفعت ويقتله.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

ثانيًا مواعيد قناة cbc: الحلقة السابعة من مسلسل علي مالوش الكبير تعرض في تمام الساعة 21:00 وتكرر من 2:15 إلى 17:00.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هن

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement