Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27 – لعبة نيوتن ٢٧

Published

on

توالت أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، ذهاب “بدر” سيد رجب إلى “حازم” محمد ممدوح في منزله، وأخبره بأن يبقى بجانب “أمينة” عائشة بن أحمد أكثر وقت ممكن، لأنها ستموت بسبب انها مريضة بالسرطان.

ومسك “بدر” يد “مؤنس”، وترجاه بأن ينفذ ذلك بسبب أن “أمينة” ستموت ويريدها بجواره، كما أخبره بانه السبب فى ذلك لأنه اذا لم يحضر “حازم” لمنزل واخبره بأن أمينة تحبه لم يكن يترك “هنا”، كما أخبره بأن لو كان بلغ على “حازم” بقتله لـ “شاهين” كان زمانه مسجونا ولم يكن يخطف منه “أمينة”.

وذهبت “يارا” مايان السيد شقيقة “هنا” منى زكى إلى ديسكو، بصحبة “منة” نور إيهاب شقيقة “مؤنس” ولكنهم منعوها من الدخول بسبب الحجاب، فيما رآها صدفة “زى” آدم الشرقاوى، وطلبت “منة” أن تذهب وأخبر “زى” “يارا” بأنه سيصطحب “منة” إلى منزلها، ونشبت بينهما مشادات بسب اختلاف فى الآراء ولكنها انتهت باعتذار “زى” ليستكملا رياضة المشى.

قصة مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 27

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement