Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 28

Published

on

مسلسل “عشرين عشرين” الحلقة 28 حياة تغدر بصافي وتخدعه.. ففي الحلقات السابقة تنقلب أسرة صافي عليه بعد اهتمامه ورعايته لحياة فيما تقرر وردة أو رولا بقسماتي الإبلاغ عن مكان صافي وحياة، لكنها تتراجع في اللحظات الأخيرة.

عتاب بين صافي وسما تزامنًا مع شفائها

فيما يعاتب صافي سما كل منهما الآخر، إلا أنه يؤكد لها أنه كان يحب شخصية حياة التي يعرفها أما سما فوصفها بالقاسية، وبدأت سما تحكي لصافي عن قصة التحاقها بالشرطة واستشهاد شقيقها بسببه هو وخاله الحوت، إضافة إلى حكايتها له عن زوجها وقصة حبهما قبل مقتله، وتفاصيل قصتها مع ابنتها، ولفتت إلى أن زوجها قتل بسبب مجموعة أرادت الانتقام منها.

وبداية مع الشرطة تستدعي الجميع، وتحقق معهم بخصوص موضوع إختفاء حياة، وتدقق التحقيق مع نورة  و يهددونها إذ لم تتعاون معهم سيفتحون ملف مقتل زوجها وعلى أنها فارة من العدالة، و آذا تعاونت مع الشرطة و دلتهم عن مكان صافي، سيتركونها تعييش في سوريا و وعدم التبليغ عنها السلطات.

فيما بعد، نورة في حيرة من أمرها، بعد ساعة تأتيها محققة حاملة معها جهازالتنصت، ثم تعطيها إياه؛ وذلك من أجل مراقبة مكالماتها مع صافي.

بلبل وبعض أفراد الحي إجتازوا أسئلة الشرطة بسلام، إلا نورة المسكينة التي كشفتها الشرطة، أنها فارة من العدالة بقتل زوجها الذي كان يعنفها في سوريا؛ فأراد الضابط سجنها لكنها إشتكت له وحكت له قصتها، فقال لها سأترككي لكن بشرط أنكي ستساعديننا في القبظ على صافي؛ فوافقت، وأعطتها الشرطة أجهزة التصنت على بلبل لتثبتها في منزله.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement