Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 27 لازورا

Published

on

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “نسل الأغراب”، إبلاغ جليلة “مى عمر”، غفران “أمير كرارة”، بأن عساف هو الذى أبلغ عنه الشرطة، حيث أبلغته بأن عهدها مع عساف كان عدم إيذاء أبنائها أو إخوتها أو غفران، وتعترف له بأن عساف خان هذا العهد وأبلغ عنه الشرطة وعن أرض الأفيون.

ويؤكد غفران أنه لن يعود لها مرة أخرى ولن ينسى كلامها معه وتفضيلها عساف، ويعتبر أنها جاءت له بعدما وجدت عساف يتصرف بأمور لا ترغب فيها.

تخرج فاطمة “ريم سامى” من المستشفى وتعود إلى سرايا عساف الغريب، وتخرج لمقابلة حمزة “أحمد مالك”، وتخبره بأنها لن تتزوج إلا اذا وافق عساف لأنها وكيلها وتعتبره مثل والدها، ويأتى تليفون إلى حمزة من خاله حسيب “ادوارد” يخبره بخروج غفران من السجن، وتذهب جليلة لمقابلة عساف الذى طلب مقابلتها، ويخبرها بأن رجاله فى الوقت الحالى يخطفون سليم ابنها. 

يقدم الفنان احمد السقا في هذا العام مسلسلات من أهم المسلسلات التي سوف تكتب له في تاريخ اعماله الدراميه وربما يكون هذا بسبب أن هذا العمل يكون مختلف عن الأعمال التي قدمها في السنوات السابقة ولهذا السبب هذا حصل على أعلى نسبة مشاهدة عالية وما زال إلى الآن هذا العمل في تطور مستمر حتى تتمكن من الوصول الى المكانة التي يستحقها بين الأعمال الرمضانية في هذا العام.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement