Connect with us

الدراما التركية

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 63 قصة عشق

Published

on

يترقب الجمهور العربي موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل نجمة الشمال الحلقة 63 الثالثة والستون الصيت الرفيع في الحلقة المقبلة. بعد الحلقة الثانية والستين ، حيث مرت لحظات مرحة وعاطفية ، أصبح المقطع الدعائي والملخص الجديد للحلقة مثيرًا للفضول، والتي تُذاع على شاشات Show TV مع حلقات جديدة كل يوم سبت ، ستعرض على الشاشات يوم السبت 8 مايو.

ونجح المسلسل في استقطاب المشاهدين من تركيا والدول العربية، عبر أحداثه التي تُعرض على الشاشات والقنوات والمتوفرة كذلك عبر موقع قصة عشق فور عرضها على الشاشات العربية والتركية، كما أن الحسابات الشخصية للممثلين بالمسلسلات باتت محط اهتمام ملايين المتابعين حول العالم، والتي يحرص المشاهير عبرها على مشاركة متابعيهم جديد أعمالهم وحياتهم الشخصية.

تدور أحداث مسلسل نجمة الشمال عن يلدز التي تُحب كوزاي منذ ولادتها و لم ترَّ عيناها غيره، أمّا كوزاي الذي خطب يلدز و ذهب لإسطنبول لإتمام دراسته وقع في غرام امرأة اخرى هناك و تزوجها و انجب منها 3 فتيات! ما يجعله مضطرًا لترك اسطنبول و العودة الى قريته مع بناته و سيحاول جعل بناته يتقبلن قريته لكن يلدز عزمت على اعادته من حيث أتى و جعله يندم على ما فعله سابقاً و هو ما سيجعل العائلتان تقعان في موقف لا تحسدان عليها، إضافة إلى الأحداث الأخرى التي ستكون مفاجأة للجميع.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement