Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 27 لازورا

Published

on

انتهت احداث الحلقة الماضية، عندما كان مع عنتر بحكي لابو فاتن تربة عطية لساتها جديده، اذا بدك بوصلك لعندها روح لين عقل بنتك احسن ما نقول الله يرحمك، بيروح مجدي بدو يسلم الالماس بحكيلو زاهي انا رايح معك، وبحكيلو بدنا نسلم بالبحر وبيكلم مجدي سليم  بالموضوع وببلغو يمشي على كلامه وانا راح أأدبه، وبسالو عن الولدين الي كانو يدايقوه، وانت عارف عقلي بيفكر في ايه.

بعد أن توفيت حبيبة وعرفت نجلاء بالأخبار ، بدأت في الانهيار وقالت: “هيا ، ناهيك عن الأجواء. أوه، لا تريد ذلك ، قم حتى تذهب معي ومعه”. بكاء شديد بسبب ذكرياته معها ، وكانت نجلاء من شدة الانهيار أرادت النزول معها وعدم تركها في القبر ، وتدور الأحداث في هذا السياق. .

بيكون زاهي مع مرتو في المطعم الى بتحبو وبيحطلها منوم في كاسة العصير وبتطلع دايخه، وبجيب صورة لمجدي هو وياها وبحكيلها رح اعاقبك لانك حبيتيه.

يسعى “سرية” عمرو سعد للبحث عن “فاتن” ياسمين رئيس التي يعلم بالقبض عليها بسبب عدم وجود مسكن لها، وكما يبدأ في تجنيد “ناصر” أحمد كشك طليق “نجلا” رانيا يوسف شقيقة “سفينة” مصطفى شعبان، ويعد كل من يوفر له معلومات عن فاتن أو نجلا بتقديم مكافآت كبيرة لهما، وتلتقي “دينا “مريم أمين زوجة زاهي العتال بـ”مجدي” أحمد صفوت وتذكره بما قام به ومحاولته سرقتها بعد موت زاهي ، وتواجهه بالحقائق التي علمتها من سرية عنه.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement