Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل النمر الحلقة 25 لازورا

Published

on

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل النمر، للنجم محمد إمام، والذى يعرض يوميا على قناة الحياة ضمن الموسم الرمضانى فى تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع، الكثير من الأحداث، حيث علمت شمس “نرمين الفقى” أن عبد الله رضوان “محمد إمام” يعمل مع الصياد والذى يعد من أكبر النصابين فى البلد، وتقترح على الشيمى “محمد رياض” وعنتر الحلق “بيومى فؤاد”، أن يذهبوا للصياد ويتفقوا معه ليسلم النمر لهم. 

خلال الكمين بعدما أبلغ عنه خالد “مؤمن نور”، وحسن “خالد أنور” بأنه يهرب ألماظ، ولكنهم لم يجدوا شيئا، ويستسمح خالد وحسن الضابط أن يتركهما ولا يذهبا النيابة، بعدما ينصرفان يوقفهما النمر فى الطريق ليأخذ الألماظ فكان قد خبأه فى سيارة خالد عندما عطلت فى الطريق كان هو المدبر لذلك العطل، حتى يستطيع وضع الألماظ فى سيارته من خلال عابر السبيل الذى ساعدهم فى تركيب العجل.

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز.

يعتبر هذا المسلسل العمل الدرامي الثاني الذي يجمع بين المخرجة شرين عادل، والنجم محمد إمام، حيث تعاونو في العمل السابق في مسلسل (هوجان) عام 2010، ويعتبر هذا العمل الثالث من حيث التفرد بالبطولة لنجم محمد إمام بعد تجربته الأولى  عام 2417 في (لمعي القط).

وأشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات التي تنشأ بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية  والبائعين الصغار، وتجار الفضة، مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية .

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement