Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة ٢٤

Published

on

يتساءل عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24، لمعرفة هل من الممكن يعود الثنائي محمد ممدوح ومنى زكي لبعضهما مرة أخرى أم لا؟ ، خاصة وأن أحداث الحلقة كانت مشوقة وفى لقاء جمع بينهما، وذهبت هنا – منى زكى للقاء حازم – محمد ممدوح، الذى أخبرته بأنها تنتظره فى المصنع، وأتى “حازم” وسألها عن سبب هذا اللقاء، لتوجه له عدة أسئلة لماذا لا تقوم بطلاقى.. أنت لسة عايزنى؟ أنت لسه بتحبنى ولا خلاص؟ ليرد عليها بسؤال واحد ويريد إجابته “هل مؤنس لمسك”، لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى.

وبدأت أحداث الحلقة السابقة مسلسل “لعبة نيوتن” للفنانة مني زكي، بخناقة بين منى زكي، ومحمد ممدوح، في المنحل، بسبب إدارة المصنع الذي يمتلكانه، وسبب الشجار رفض مني زكي أن يتولي “ممدوح”، منصب المسؤول بالإدارة، بعد غياب أشهر، حيث إنه كان في رحلة سفر مع أمينة التي تؤدي دورها الفنانة عائشة بن أحمد.

قصة مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24

لعبه نيوتن الحلقة 24 تدور قصته ول رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement