Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 25 ايجي بست

Published

on

انتهت احداث الحلقة الماضية عندما سريه عرف ان سفينه هو اللى خد الالماظ راح يقتله . كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 25 . شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل ملوك الجدعنة . الكثير من الأحداث الهامة . التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل . حيث ما زالت فاتن حبيبة سرية تتعرض للظلم في المسلسل . ذلك بسبب طيبتها وسذاجتها .

وبعد عودة سرية – عمرو سعد إلى الحارة مرة أخرى ومواجهته لأخيه بسبب وضعه المخدرات في عربة أمه الراحلة عطية – دلال عبد العزيز، قرر البحث عن “فاتن”، خاصةً بعدما علم بما فعلته شقيقته “عواطف”.

حيث قامت أختها عواطف بعد وفاة والدها بطردها من المنزل . ذلك بعد أن قالت لها أنها اشترت المنزل من والدها قبل وفاته . كما قد أظهرت لها عقود البيع والشراء، ولكن في الحقيقة تم تزوير هذه العقود من جانب عواطف وزوجها، كما اضطر زوج عواطف الى تهديد فاتن بالتشهير بها والصاق فضيحة أخرى بها، لذلك خافت فاتن وقامت بترك المنزل فورا .

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement