Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل عشرين عشرين الحلقة 25 رؤيا

Published

on

انتهت أحداث الحلقة الماضية عندما دخلت رسمية عند سما بالغرفة المحتجزة بها من قبل صافي ، وبعد أن توعدتها رسمية بأن تريها اصناف العذاب قامت سما بسرعة وثبتتها ، وقالت لها سترين أنا ماذا سأفعل بك الان ، فقد تمكنت سما من فك الحبال المربوطة على يديها بواسطة قطعة زجاج ، فما الذي ستفعله برسمية الان ؟

سما أيضا لم تتمكن من أن تمنع نفسها من الاعتراف له عن مشاعرها وانها فعلا كانت تحبه ، لكن صافي لم يصدقها وظن أن تستكمل كذبها وخداعها له ، وقام بكسر الزجاجة أمامها هل فعل ذلك متعمدا كي تجد طريقة للهرب ؟

الشرطة تداهم مزرعة الحوت القديمة ولا تجد فيه أي شيء من المخدرات، وحياة تترجى صافي أن يترك إبنتها بحالها، وأنه لا ذنب لها وبأن ثأره معها هي، وأبو الليل خائف من الحوت ويستنجد بالعميد غسان ويطلب منه العميد أن يتعاون معهم ويوافق، ويطلب منه أن يتحرى أين يمكن أن يختبيء الحوت؟.

أما بالنسبة لرسمية ذات الحظ السيء، فعند دخولها على سما وهي ملقاة على الأرض؛ صفعتها على وجهها ثم عادت قليلا للوراء، في ذلك الوقت سما كانت قد قطعت الرباط بقطعة من زجاج وحررت نفسها؛ فقامت لها وأمسكتها من الوراء. وأمرتها أن لا تتحرك وإلا ستخذشها بالقطعة.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 25 على قناة رؤيا

يُعرض مسلسل عشرين عشرين على قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون إعادة الحلقة في تمام الساعة الخامسة فجرًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement