Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 9 ايجي بست

Published

on

كشفت الحلقة 8 من مسلسل كوفيد 25 الكثير من الأحداث، إذ تبين أن سامح “محمد عادل” هو من قتل شروق “إيناس مكى” عندما كادت تقترب من حقيقة المصل، وذلك لأنه أحد المتورطين فى الموضوع، وعندما وجد ياسين “يوسف الشريف” الباسورد للموقع المدون عليه الحقيقة فتح سامح عليهم باب الحالات المصابة بالفيروس وفر هاربا.

يستطيع ياسين ومن معه النجاة من الحالة المصابة التى كادت أن تقتلهم، ولكنه لاحظ أن الأعراض تطورت وأصبحت تفقد نظرها بالكامل وتتحرك على الأصوات البسيطة وليست العالية كما كانت، عاد ياسين ومعه رامى “أحمد صلاح حسنى” ونهال “أيتن عامر” لفتح الموقع واكتشفوا وجود أسماء متورطة فى تلك العملية. 

يهاجم “سيف” إدوارد “ياسين” يوسف الشريف بعدما تنقل ومعه “نهال” آيتن عامر بين غرف المصابين بالفيروس الجديد، مما تسبب في تهديد حياة الأخيرة التي نجت من هجوم عليها، وأكدت نهال لخطيبها أنها ترغب في معرفة الحقيقة ومن الذي تسبب في قتل “شروق” إيناس كامل،  بينما يبدأ الجميع في البحث عن “سامح” محمد عادل.

ياسين يبدأ التحقيق مع سامح ويطلب منه الكشف عن أي معلومات تخص اللقاح والفيروس الجديد، لكنه يرفض ويحاول أن يقلل من مجهود ياسين وزملائه، ويؤكد أن شروق كانت عالمة ناجحة لكن وصف ما قامت به بالغباء، وأن كل المحاولات والتجارب التي قامت بها الشركة محاولة لانقاذ البشرية من كافة الازمات التي تمر بها.

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement