Connect with us

سينما وتلفزيون

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23 – لعبة نيوتن ٢٣

Published

on

بدأت أحداث الحلقة الماضية بانتظار “حازم” محمد ممدوح لـ “أمينة” عائشة بن أحمد أثناء دخولها الحمام بسبب بعض الآلام فى بطنها، والتى أفدقها الوعى ولكنها أفاقت وأصبحت بصحة جيدة بعدما أخذت المسكن، وأخبرت “حازم” بأنها تعانى فقط من بعض الآلام فى القولون، وأنها تحتاج إلى الراحة قبل سفرهما خارج مصر.

ذهب “حازم” إلى منزل أهله، وعاتبه والده بعدم سؤاله عليه وانشغاله، مما قام باستسماحه وقبل رأسه، وحاول أن يستفسر منه على كل الأموال التى أصبح يملكها والفتاة التى يرافقها، ليكتشف بأن “هنا” منى زكى، جاءت إلى المنزل وحكت معهما، مما تسبب فى نشوب مشادات بينهما وقام والده بطرده من المنزل وعدم رغبة رؤيته مرة أخرى، وحاولت والدته أن تعطيه مفتاح  الشقة وأن تشرح له بأنه يقول أى كلام ليتركها ويمشى دون أخذ المفتاح.

ومن ضمن أحداث الحلقة جلوس مؤنس وهنا عند مأذون لانهاء اجراءات طلاقها من «حازم» محمد ممدوح على الأوراق ولكن حازم لم يأت، وذلك بسبب وجوده في المطار بصحبة أمينة استعدادا للسفر، طالباً من هنا الانتار حتى يعود.

لعبه نيوتن الحلقة 23

تدور قصته ول رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا

Continue Reading
Advertisement
Comments

فيسبوك

Advertisement